التخطي إلى المحتوى
اليوم.. أسرار واعترافات أمير كرارة في برنامج “تخاريف”
أمير كرارة

الإعلامية وفاء الكيلاني تستضيف مساء اليوم السبت النجم أمير كرارة في برنامجها “تخاريف” المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر في الساعة الثامنة مساءاً، ومن المقرر أن يتحدث عن حياته الشخصية وتفاصيلها ويكشف أنه يحب أن يقضي وقت فراغه وأجازاته في المنزل وسط أسرته.

صرح كرارة من خلال البرومو الدعائي للحقلة أن يكره الشتسمة ويتأثر بالكلام السلبي، وفي المقابل يكون سعيداً جداً بحب الجمهور والناس له، ويتمنى أن يكون عند حسن ظنهم طوال الوقت ويقدم لعم الأعمال المحترمة، كما كشف أنه طباخ ماهر ويتميز في طهي وتحضير طبق الفول.

يتطرق أمير كرارة للحديث عن حادثة واقعية حدثت له في الصغر ولها علاقة بالجن والعفاريت التي ظهرت له بالمستشفي، ويكشف مخاوفه عندما يكبر في السن، كما يتحدث عن أهماله ومشاريعه الفنية القادمة.

كرارة حقق نجاح كبير في الماراثون الرمضاني الماضي بالجزء الثالث من مسلسل “كلبش” المعروف ب”تمثيلية الشارع”، من إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، تأليف باهر دويدار، بطولة أحمد عبد العزيز، هشام سليم، أحمد إمام، هالة فاخر، يسرا اللوزي، أماني كمال، أميرة العايدي، إسلام جمال، أحمد العوضي، محمود حافظ، وآخرون.

فريق عمل فيلم “كازابلانكا”

في نفس السياق يتألق كرارة ويكتسح قائمة غيرادات أفلام عيد الفطر السينمائية 2019 بفيلم “كازابلنكا” للمؤلف هشام هلال، والمخرج بيتر ميمي، وأنتجه وليد منصور، بطولة غاددة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، وآخرون.