التخطي إلى المحتوى
بهذه الكلمات.. شيرين تهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده
شيرين وأبو مكة

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على تقديم التهنئة للفرعون المصري محمد صلاح نجم نتخب الفراعنة ومهاجم ليفربول الإنجليزي بمناسبة عيد ميلادة السابع والعشرين، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الرسيم بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت: “كل سنة وانت ناجح وفخر للمصريين.. كل سنة واحنا بنشوف نفسنا فيك”.

فقد احتفل أبو مكة أمس السبت الموافق 15 يونيو بعيد ميلاده السابع والعشرين، وحرص الجمهور المصري والعالمي على تقديم التهنئة له متمنين له النجاح والتوفيق والاستمرار في تحقيق الإنجازات لأنه فخر العرب.

كما قدم المنتخب المصري تهنئته لأبو مكة بعيد ميلاده من خلال نشر “عيد ميلاد سعيد” عبر الصفحة الرسمية للمنتخب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تهنئة ليفربول لمحمد صلاح

حرص نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب فيه محمد صلاح كمهاجم للفريق الأول على تقديم التهنئة، وذلك عبر الصفحة الرسمية للريدز على موقع تويتر وقالت: “عيد ميلاد سعيد”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح لاعب يفتخر به العرب بشكل عام والمصريين بشكل خاص، لأنه اللاعب المصري الذي وصل للعالمية وحقق لقب دوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين واللاعب العربي الثالث بالحصول على هذا اللقب.

بينما يأمل المصريين في الحصول على بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 التي تستضيقها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو في ظل وجود أبو مكة مع المنتخب.