2 مليون مشاهدة لبرومو كليب “بابا” لمحمد رمضان

wafaa
الفن والثقافة
wafaa16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
2 مليون مشاهدة لبرومو كليب “بابا” لمحمد رمضان

بعد طرح البرومو الدعائي الرسمي لأغنية “بابا” وهي احدث أغنيات النجم محمد رمضان تخطى نسبة مشاهدة وصلن إلى 2,355,602 وذلك على تطبيق اليوتيوب وقناة روتانا، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن رمضان روج للأغنية من خلال نشرة مقطع منها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب بعض كامات الأغنية التي تقول: “أنا أسد الغابة.. جمهوري مسيطر وفي ضهري بمليون دبابة.. لو عند بعند انت اللي بدأت أنا كدة هتغابى” وكتب عليها تعليق يقول “قريباً”.

محمد رمضان قريباً في السعودية

وفي مفاجأة من العيار الثقيل يستعد محمد رمضان لإحياء حفلة كبيرة للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وقد كشف عنها معالي المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس هيئة الترفيه في السعودية من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونشر صورة رمضان وعلق عليها “محمد رمضان قريباً في السعودية”.

محمد رمضان حقق نجاح كبير في الماراثون الرمضاني المنقضي بمسلسل “زلزال” الذي نال على اعجاب الجماهير وحصد مشاهدات مرتفعة عبر اليوتيوب، ودارت أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الصعيدية، وشهد عودة الفنانة المعتزلة حلا شيحا.

مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، ماجد المصري، منى عبد الغني، أحمد صيام، حلا شيحا، هنادي مهنا، محمود حجازي، سامي عبد الحليم، حنان سليمان، وآخرون.

رابط مختصر