محمد حماقي يتألق بحفلة الثالث بالسعودية وتفاعل غير مسبق من الجماهير

wafaa
الفن والثقافة
wafaa16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محمد حماقي يتألق بحفلة الثالث بالسعودية وتفاعل غير مسبق من الجماهير

في حفل هو الأضخم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية أحياه الميجا ستار محمد حماقي مساء أمس السبت في الواجهة البحرية، وهو الحفل الثالث له بالمملكة، وشهد حضور جماهيري كبير وتفاعل غير طبيعي من قبل الحاضرين وترديدهم لكلمات الأغنيات على مدار الساعتين.

بدأ محمد حماقي الصعود إلى خسبة المسرح على نغمات اغنية “أحلى حاجة فيكي” ووسط صاعقة من هتاف الجمهور الذي حرص رفع التليفونات المحمولة لتسجيل اللايف بلحظة ظهور حماقي على المسرح، وحضر الحفل جمعور متنوع ومختلف الجنسات وخاصة جمهور الخليج.

حرص محمد حماقي على اصطحاب مدير أعماله حمدي بدر، كما حرص على توجيه رشالة شكر للجمهور السعودي العظيم الذي استقبله بكل حفاوة في الثلاث حفلات التي قدمهم بالمملكة العربية السعودية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية وجدة والدمام.

حرص محمد حماقي على تلبية رغبة الجمهور العظيم وغناء الأغاني التي يرغبون في سماعها لأنهم يستحقون ذلك، فقد غنا أغنية ما بلاش، العمل إيه، يا ستار، راضيني، من البداية، ليلى، صور، يزلزل، كل يوم من ده، أحلى حاجة فيكي، وغيره.

تفاعل الجماهير مع محمد حماقي

تميز حفل محمد حماقي الثالث بالسعودية بالحضور الجماهيري وتفاعلهم الغير مُسبق معه وترديدهم لكلمات الاغنيات، بالإضافة إلى الإضاءة والمؤثرات البصرية العالمية المبهرة، التي جعلت الحفل حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر