موقف خافيير أجيري من مشاركة محمد صلاح اليوم أمام غينيا

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
موقف خافيير أجيري من مشاركة محمد صلاح اليوم أمام غينيا

يستعد المنتخب الوطني المصري لخوض المباراة الودية الثانية في معسكرة بالإسكندرية للغستعداد لكأس أمم أفريقيا 2020 التي تستضيفها مصر، ومن المقرر أن تنظلق في 21 يونيو الجاري وتنتهي في 19 يوليو المقبل، وللمرة الأولى تضم البطولة 24 منتخب على غير ما اعتادت عليه من قبل بمشاركة 16 منتخب فقط.

اليوم يلتقي منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بمنتخب غينيا في تمام الساعة التاسعة مساءاً على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ومن المقرر أن يُدير المباراة الحكم محمد عادل، وهو نفس الحكم الذي أدار ودية مصر أمام تنزانيا التي أُقيمت يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد من أقدام محمد المحمدي.

صرح مصدر مقرب من داخل المنتخب الوطني بأن خافيير أجييري قرر إتاحة الفرصة للاعبيين اللذين لم يشاركون في مواجهة تنزانيا الماضية لرؤيتهم داخل المستطيل الأخضر، وأبرزهم محمد صلاح ومحمد النني وعبد الله السعيد للعب شوط واحد فقط، وقرر الدفع بعمر جابر وأيمن منصور والحارس محمد الشناوي ومحمود الونش.

خافيير أجيري يدفع بمروان محسن في مواجهة اليوم

أكد المصدر ان أجيير سوف يدفع بالمهاجم مروان محسن بشكل أساسي والبديل له سيكون أحمد حسن كوكا، كما كشف أن أجيري ينوي مشاركة اللاعب وليد سليمان كبديل عن النني لمدة قد تصل إلى 50 أو 60 دقيقة، ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الوطني مباريات البطولة يوم الجمعة القادمة الموافق 21 يونيو الجاري على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *