بداية صعبة للأرجنتين بعد الهزيمة على يد كولومبيا وخيبة أمل شعار الصحف الأرجنتينية

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بداية صعبة للأرجنتين بعد الهزيمة على يد كولومبيا وخيبة أمل شعار الصحف الأرجنتينية

الصحف الأرجنتينية ترفع شعار “خيبة الأمل” في صباح اليوم الأحد بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها منتخب الأرجنتين بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة كولومبيا في كوبا أمريكا فجر اليوم وذلك بنتيجة هدفين دون رد من أقدام كل من اللاعب روجير مارتينيز واللاعب دوفان زاباتا.

كتبت صحيفة “La Nacion” عنوان يقول ظهور اول مخيب للآمال، وقالت صحيفة “أوليه” ضربة قوية وبداية سيئة، وقالت صحيفة “El Dia de La Plata” كما هو الحال دائماً عندما تشعر بالإثارة يحبطك المنتخب الوطني، ولكن ميسي قال: “نحتاج بعض الوقت كي نتقل تلك الهزيمة ولكن علينا أن نرفع رؤسنا ونصحح الأخطاء في المباراة المقبلة لتحقيق أهدافنا”.

واستكمل مسيي وقال: “استقبلت شباكنا هدفاً في وقت كنا الأفضل فيه ولكن هذا ما حدث بالفعل تطلعنا لبداية مختلفة والآن سنرى كيف ستسير الأمور”.

تعليق مدرب منتخب كولومبيا بعد الفوز على الأرجنتين

أعرب مدرب كولومبيا كارلوس كيروش عن سعادتة بالفوز بالمباراة عقب انتهائها وقال: “بالطبع نشعر بالسعادة بالنتيجة ولكن لم نحقق هدفنا بعد وهو التأهل للدور التالي ومن الطبيعي أن يتقاسم المنتخبان السيطرة على المباراة فهما منتخبان كبار ولكننا وجدنا الحلول واظهرنا روحاً قتاليه مميزة”.

بينما قال خاميس رودريجز نجم منتخب كولومبيا: ” حققنا فوزاً هاماً بعد سنوات طويلة من عدم الفةوز على الأرجنتين، نعم قدمنا أمور مميزة داخل الملعب ولكن هناك الكثير أمامنا سنعمل على تحقيقه”.

رابط مختصر