أحمد حسن.. القرعة خدمت منتخبنا ولدينا القدرة على حصد لقب البطولة

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أحمد حسن.. القرعة خدمت منتخبنا ولدينا القدرة على حصد لقب البطولة

الكابتن أحمد حسن مدير الكرة في نادي بيراميدز أكد أن المنتخب المصري لدية خطوطاً وحظوظ تمكنه من الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2020، وذلك من خلال تصريحاته الصادرة لوكالة أنباء الشرق الأوسط صباح اليوم الأحد، واشار أن عامل الأرض والجمهور يدفع ويساعد الفراعنة في الفوز بهذه البطولة للمرة الثامنة في تاريخها.

قال حسن: “أمر ممتاز أن البطولة تقام على أرض مصر ولكن هذا لا يقلل من أننا سنحتاج لعمل كبير وجهد مكثف بقيادة المكسيكي خافيير أجيري لأن المنافسة صعبة وشرسة وقوية بين 24 منتخب للمرة الأولى في تاريخ البطولة”.

منافسة شرسة بين منتخب الفراعنة وباقي المنتخبات

أكد أحمد حسن أن المنافسة ليست بالسهلة في ظل وجود منتخبات مؤهلة وتنافس على لقب البطولة وهي كوت ديفوار وتونس ونيجيريا والسنغال والمغرب، والبطولة سوف تحمل الكثير من المفاجآت على تاريخ القارة السمراء لتضمنها منتخبات قوية وشرسة.

تطرق الحديث عن مجموعة منتخب مصر، وقال أحمد حسن أن قرعة البطولة أفادت المنتخب في تواجدة وسط مجموعة سهلة نسبياً، وأنها لا تضم اي من منتخبات شمال أفريقيا، وهذا يساعد الفراعنة في تصدر المجموعو مما يسهل طريق الوصول للتهائي ومنه إلى اللقب، وتضم المجموعة كل من زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية.

رابط مختصر