التخطي إلى المحتوى
بيتروس أراوخو يفاجئ آل سويلم برسالة مؤثرة
بيتروس أراوخو

البرازيلي بيتروس أراوخو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كتب رسالة مؤثرة لسعود آل سويلم رئيس نادي النصر وكانت بمثابة المفاجأة الغير متوقعة، وذلك بعد أن أعلن الأخير عن عدم تقديم أوراقة لانتخابات رئاسة النادي للأربع سنوات المقبلة.

الجدير بالذكر أن بيتروس أراوخو كتب رسالته بثلاث لغات مختلفة اللغه البرتغالية وهي اللغة الأم في البرازيل وباللغة الإنجليزية وباللغة العربية، حيث قال: “الكثير من المودة والاحترام والإعجاب لك يا الرئيس سعود آل سويلم شكراً لكم لانقاذ قوة وثقة نادينا.. شكراً جزيلاً لكل شئ حبيب! ناجحة جدا في التحديات الجديدة”.

الأمر الواضح أن بيتروس كتب رسالته باللغة البرتغالية والإنجليزية ثم قام بترجمتها من على النت، لأن الرسالة مترجمة ترجمة حرفية، ولكن مضمونها واضح وهو حبه واحترامه وتقديرى لآل سويلم وشكره على الموسم الإستثنائي المنتهي ومساندته للفريق في الحصول على العديد من الألقاب وتحقيق الإنجازات.

رسالة آل سويلم لجمهور العالمي

يذكر أن آل سويلم كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر وكان بمثابة الصدمة لجماهير العالمي، وقال: “جماهير الوفاء: تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة النصر لظروفي لكني باقي معه كعاشق وسأكون مع كل إدارة مقبلة وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الإنتصارات.. اعتذر أشد الاعتذار عن أي تقصير أو خطأ خلال الموسم الماضي وسأبقى خادم وداعم لهذا الكيان العظيم خلف كل إدارة كما أحث أعضاء الشرف على المزيد من التكاتف لإسعاد هذه الجماهير العظيمة والمخلصة”.