تعرف على رئيس النصر القادم وسبب اختياره لهذا المنصب

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
تعرف على رئيس النصر القادم وسبب اختياره لهذا المنصب

قرر أعضاء مجلس إدارة وأعضاء شرف نادي النصر على اختيار اسم جديد ليكون خلف الرئيس السابق سعود آل سويلم بعد أن أعلن رفضة لخوض انتخابات رئاسة النادي للأربع سنوات المقبلة، ومن الطبيعي أن يقع الاختيار على شخص يحمل الصفات التي تؤهله لشغل هذا المنصب.

أكدت التقارير الصحفية ومصادر من داخل البيت النصراوي أن هناك مناقشات ومناورات وداولات بين أصحاب القرار في النادي لاختيار الخلق السليم واشتغرقت بضع أيام وتم الاستقرار على نائب رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز الجليل، وذلك على أمل أن يسير على نفس نهج سعود آل سويلم.

الجدير بالذكر أن مهمة الجليل ليست بالسهلة على الإطلاق في الفترة المقبلة وتلبيه احتياجات ومتطلبات جماهير العالمي التي تصمم على المنافسة بكل قوة وشراسة وخاصة بعد الموسم الإستثنائي الذي قدمه آل سعود، ولذلك فقد أكد أعضاء الشرف على أتم الاستعداد بتقديم الدعم المادي والمعنوي لتحقيق البطولات وأولها بطولة الدوري لموسم 2019-2020.

نبذة عن عبد العزيز الجليل

عبد العزيز تخرج من جامعة الملك سعود ولديه شهادة البكالوريوس في العلاقات العامة وشهادة في إدارة المشروعات الاحترافية، ولديه خبرة جيدة أثناء عمله مع السويلم، بجانب أنه رجل أعمال، ولديه الكثير من المشروعات في قطاعي المقاولات والصحة، كما أنه عضو منتدب لشركتين عالميتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *