تحديات أجيري في مباراة غينيا اليوم قبل كان 2020

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تحديات أجيري في مباراة غينيا اليوم قبل كان 2020

تتجة الأنظار مساء اليوم الأحد إلى استاد برج العرب بالإسكندرية للودية الثانية والأخيرة للمنتخب الوطني ومنتخب غينيا للإستعداد لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2020، وسوف تنطلق مباريات البطولة يوم الجمعة المقبلة بمباراة الافتتاح بين منتخب الفراعنة ومنتخب زيمبابوي على أرض ملعب استاد القاهرة، وسوف تشهد النسخة ال32 من البطولة مشاركة 24 منتخب بدلاً من 16 منتخب.

يذكر أن منتخب الفراعنة حقق فوز جيد على منتخب تنزانيا يوم الخميس الماضي بهدف وحيد من رأسية رائة لقائد المنتخب أحمد المحمدي بعد عرضية رائعة من اللاعب أحمد أيمن منصور الظهير الأيسر للمنتخب.

تحدياب اجيري في مباراة غينيا

لقاء اليوم يتضمن تحديات للمدرب المكسيكس خافيير أجيري، أبرزها حل مشكلة عدم الانسجام الواضحة بين اللاعبيين، حيث شهد لقاء مصر وتنزانيا عدم تفاهم اللاعبين بسبب التشكيلة الجديدة وتغير المراكز ولعب معظم اللاعبيين للمرة الأولى وأبرزهم اللاعب أحمد علي.

التحدي الأخر هو تقديم أداء مقنع ومرضي للجماهير حتى تدخل السكينة والطمأنينة في قلوبهم قبل انطلاق المباريات الرسمية، وخاصة بعد الأداء المتواضع الذي قدم أمام تنزانيا بالرغم من الفريق الكبير بين الفريقين ولكن الفوز كان صعباً.

الإطئنان على الحالة البدنية والذهنية للنجم محمد صلاح وخاصة بعد ابتعاده عن الملاعب لمدة أسبوعين بعد أن توج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ناديه الإنجليزي ليفربول.

رابط مختصر