التخطي إلى المحتوى
عماد النحاس يرحب بتدريب الأهلي ولكن ماذا عن موقفة من تدريب الزمالك
عماد النحاس

صرح المدير الفني لنادي المقاولون العرب عماد النحاس عن ترحيبه وسعادته لإختيارة لتولى منصب المدير العام في النادي الأهلي، وذلك من خلال برنامج “سوبر تايم” للإعلامي سيف زاهر المذاع عبر قناة “TIME SPORTS” مساء أمس الأحد، وأشار أن هذا الاختيار له معني كبير بالنسبة له لأن المعروف عن القلعة الحمراء أنها تفضل المدرب الأجنبي، وهذا حدث معه كمدرب مصري، وأكد أنه سعيد بعمله في الأهلي سواء كمدير فني أو المدرب العام.

قال النحاس أنه لا يمكنه الحديث عن المستقبل لأنه لا يعرف ما سيحدث به، ولكنه أكد أ،ه سوف يبذل قصارى جهده، وفيما يخص مواجهة الذئاب للأهلي التي تم تاجيلها حتى 26 يوليو المقبل ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري المصري الممتاز قال: “المباراة فقدت الكثير من قوتها بالنسبة للذئاب وخاصة بعد أن سيطر المصري على المركز الرابع، ولكن هذا لا يمنعنا في اللعب للفوز”.

استكمل قائلاً: “أرفض حديث البعض اللذين يقولون أنني سبب ضياع الدوري في حال فوز الأهلي، وذلك لأن البطولة لا تضيع في مباراة واحدة، وأنا بمارس عملي بكل أمانة دون النظر ولا الاهتمام لإنتمائي للنادي الأهلي”.

موقف النحاس من تدريب الزمالك

وعن موقفة من التدريب لنادي الزمالك، قال أنه لا يمانع في القيام بهذه المهمة، ولكن السؤال هل يقبل الزمالك أن يولي أهلاوي منصب تدريب الزمالك؟.