التخطي إلى المحتوى
مالك نادي باريس سان جيرمان عن لاعبيه.. لا يتواجدون في هذا الفريق لإسعاد أنفسهم
ناصر الخليفي

صرح ناصر الخليفي وهو مالك نادي باريس سان جيرمان وقال أن نجوم الفريق لا يتواجدون بالنادي لممارسة امور المشاهير أو إسعاد نفسهم وإشباع رغباتهم وشعورهم بالغرور، بل عليهم التوقف عن اتباع تلك الأفعال وعليهم التركيز في الكرة وتحقيق أهداف النادي ومطالب الجمهور في الحصول على البطولات والألقاب.

أشار الخليفي أن لاعبى الفريق لم يقدموا الأداء المرجو منهم، وقدموا موسم مخيب للآمال، واكتفائهم بالحصول على مسابقة الدوري الفرنسي فقط، بجانب واقعة لم تحدث من قبل وهي اعتداء نجم الفريق نيمار على أحد المشجعين خلال الموسم المنقضي، مع رفض أدريان رابيو لتجديد عقده مع الفريق وتصريحات مبابي بأنه مستعد للإنتقال لنادي أخر.

صرح الخليفي لموقع سكاي سبورتس وقال: “على اللاعبين تحمل مسؤوليتهم أكثر من اي وقت مضى ويجب أن تختلف الأمور كلياً في الموسم المقبل، وعلى الجميع أن يقدم المزيد من العمل والمجهود وعليهم إدراك أنهم لا يتواجدون في هذا الفريق لإسعاد أنفسهم”.

تصريح الخليفي عن عودة ليوناردو

ويتابع قائلاً: “إذا لم يرحب اللاعبون بذلك فالأبواب مفتوحة أمامهم للرحيل فلن أقبل بسلوك المشاهير هنا”، وبعد رحيل المدير الرياضي لأنتيرو هنريكي واحتمالية عودة ليوناردو ليخلفه قال: “أدركت أن التغيير أمراً ضرورياً سيملك ليوناردو كل القوة الرياضية هو شخص رائع وأثق تماماً به وستكون مسؤليته الجديدة أمراً جيداً للجميع وخاصة اللاعبين”.