رسالة جديدة غامضة من كيليان مبابي تثير الجدل

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رسالة جديدة غامضة من كيليان مبابي تثير الجدل

الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان يثير الجدل من جديد بشأن مستقبله مع النادي، وذلك بعد أن كتب رسالة غير واضحة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نشر صورته برفقة ناصر الخليلي مالك النادي الفرنسي وزميله نيمار دا سيلفا واللاعب ويوليان دراكسلر وأنتيرو هنريكي المدير الفني السابق وعلق قائلاً: “شكراً لك مستر هنريكي على كل ما فعلته لي هنا”.

تسببت هذه الرسالة الغامضة في جدل بين جماهير الفريق الفرنسي، ففسرها البعض أنها تشير لاقتراب رحيله عن النادي، بينما فسرها البعض أنها رسالة شكر وتوديع للمدير الرياضي الراحل، وبعد ساعات قليلة من إنفصاله أعلن النادي تنصيبه للبرازيلي ليوناردو ليكون خلفاً لهنريكي.

الجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت الكثير من الأقاويل عن احتمالية رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان وانضمامه للفريق الملكي ريال مدريد، وخاصة في ظل مجهودات فلورنتينو بيريز رئيس الريال لعقد صفقات لتدعيم صفوف الفريق للعودة للبطولات والحصول على الألقاب بعد الموسم الكارثي المنقضي والأول في تاريخه بخيبة الأمل لجماهيره.

صفقات ريال مدريد للموسم المقبل

يذكر ان نادي ريال مدريد أعلن عن أربعة صفقات قام بها خلال الأيام الماضية للاستعداد للموسم المقبل بقوة، فتعاقد مع البرازيلي إيدر ميليتاو، والبلجيكي غيدن هازارد، والمهاجم الفرنسي لوكا يوفيتش، والفرنسي ميندي.

رابط مختصر