التخطي إلى المحتوى
منتخب مصر يتغلب على غينيا ودياً بثلاثية نظيفة
منتخب مصر

المنتخب الوطني المصري حقق فوز كبير على منتخب غينيا في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الاحد على أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن معسكر المنتخب للإستعداد لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 التي تستضيفها مصر وتبدأ في 21 يونيو الجاري وتنتهي 19 يوليو المقبل.

فاز منتخب الفراعنة على غينيا بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد، وعلى الرغم من أنها مباراة ودية ولكن نتائجها كبيرة ومهمة للمنتخب، أهمها الروح المعنوية المرتفعة للاعبين والثقة قبل مواجهة منتخب زيمبابوي الجمعة المقبلة بمباراة الإفتتاح.

نجح المنتخب في تقديم أداء مقنع ومرضي للجماهير، كما أدخل الطمأنينة في قلوب المشجعين والمحترفين وخبراء الكرة اللذين أشادوا بأداء المنتخب بعد التاكد من جاهزية اللاعبين للمشاركة في البطولة، ولم يكن هناك انتقادات في برامج الكرة بعد مباراة أمس كما حدث في مواجهة تنزانيا الماضية.

نجاح أجييري في اختيار للاعبي خط الهجوم

انتجت ودية غينيا أمس أمام المنتخب الاطمئنان على مهاجمي المنتخب مروان محسن وأحمد علي اللذين سجلا هدفين من الثلاثة، وتاكد أجيري من صحة إختياره لهم بقائمة المنتخب واطمأن على مركز الهجوم سواء بالدفع بمروان او أحمد علي.

استفاد اللاعب مروان محسن واستعاد ثقته في نفسه وقدرته على التهديف من جديد بعد أن تعرض لهجوم قوي خلال الفترة الماضية بعد تراجع مستواه نسبياً، حيث صام عن التهديف في عدة مباريات مع القلعة الحمراء وأهدر العديد من الفرص، ولكن أصبح محسن المهاجم الأول لمنتخب الفراعنة.