مليون مشاهدة لبرومو “الكنز 2”

wafaa
2019-06-17T23:02:18+03:00
الفن والثقافة
wafaa17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مليون مشاهدة لبرومو “الكنز 2”

بعد طرح البرومو الدعائي الرسمي لفيلم “الكنز 2” عبر الصفحة الرسمية للفيلم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تخطى المليون مشاهدة في 48 ساعة، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في شهر يوليو المقبل بجميع دور العرض.

الجزء الثاني من فيلم “الكنز 2” الحب والمصير يوضح صراع الشخصيات بهدف وصولها للكنز والحفاظ عليه، ويبرز الفيلم كيفية الحصول على الكنز في حياة الإنسان وأهمية الحفاظ عليه والتضحية من أجله سواء بالحب أو المال أو الأحلام وغيره.

نجوم فيلم “الكنز 2”

فيلم “الكنز 2” من إخراج وقصة شريف عرفة، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، بطولة نخبة من نجوم الفن على رأسهم محمد رمضان، محمد سعد، روبي، هند صبري، أمينة خليل، هيثم أحمد ذكي، أحمد رزق، عباس أبو الحسن، أحمد مالك، هاني عادل، سوسن بدر، سارة عبد الرحمن، أحمد حاتم، محيي إسماعيل، عبد العزيز مخيون.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من فيلم “الكنز” حقق نجاح كبير وحصل على 8 جوائز من مهرجان السينما العربية والمهرجان القومي للسينما المصرية ومهرجان جمعية الفيلم.

يذكر أن مخرج الفيلم شريف عرفة يعيش حالة من الرواج الفني ويحتفل حالياً بنجاح فيلمه السينمائي الجديد “الممر” المعروض بجميع دور العرض من أول يوم عيد الفطر، ويتناول بطولات الجيش المصري والصاعقى خلال حرب الإستنزاف في الفترة ما بين نكسة 1976 وانتصارات أكتوبر 1973.

رابط مختصر