اليوم عمرو مصطفى يعتزل التلحين.. ومدحت شلبي يبدأ أولى حلقاته على “إينرجي”

wafaa
الفن والثقافة
wafaa17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اليوم عمرو مصطفى يعتزل التلحين.. ومدحت شلبي يبدأ أولى حلقاته على “إينرجي”

الفنان والملحن عمرو مصطفى يعلن عن اعتزاله التلحين وذلك بعد عشرين عام ويعلن بدايته الجديدة في الغناء فقط، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال: “20 سنة تلحين.. النهاردة هكون تميت 20 سنة كملحن.. ذكرى أول أغنية خليك فاكرني.. البداية كانت خليك فاكرني.. والنهاية طبعا قادرين نعملها مستقبل جديد في الغناء فقط”.

الجدير بالذكر أن عمرو مصطفى قدم الكثير من الأعمال الفنية الناجحة لمختلف مطري الفن المصري والعربي، فقد تألق مع الهضبة عمرو دياب في العديد من الأغنيات والألبومات، كما قام بتلحين أغاني لأفلام ومسلسلات رائعة، وقام بغناء أغنية “لمستك” التي حققت نجاح كبير وقتها وما زالت عالقة في اذهان الجميع.

مدحت شلبي يقدم أولى حلقات برنامجه على إينرجي

في سياق آخر يبدأ اليوم الإعلامي مدحت شلبي برنامجه الإذاعي الجديد باسم “مساء الأنوار يا أفريقيا” وسوف يذاع عبر إذاعة “إينرجي” وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءاً وحتى السادسة والنصف مساءاً.

الجدير بالذكر ان البرنامج يقوم على توضيح شلبي لحظوظ تأهل كل مجموعة وكل منتخب وحظة في الحصول على البطاقة الأولى والثانية، بجانب كيفية وصول المنتخبات للمركز الثالث.

من المقرر أن يواصل البرنامج متابعته لمباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 التي تستضيفها مصر وسوف تنطلق الجمعة المقبلة الموافق 21 يونيو الجاري بمباراة الافتتاح بين منتخب مصر ومنتخب زيمبابواي، وتنتهي البطولة في 19 يوليو 2019.

رابط مختصر