غداً.. محمد رمضان يطرح “بابا” على قناة روتانا واليوتيوب

wafaa
الفن والثقافة
wafaa17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
غداً.. محمد رمضان يطرح “بابا” على قناة روتانا واليوتيوب

الفنان محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أغنياته “بابا” غداً الثلاثاء، ومن المقرر أن يتم طرحها عبر قناة روتانا الفضائية وعبر قناته الرسمية على تطبيق اليوتيوب، ويذكر أنه طرح البرومو الرسمي للأغنية وحصل على نسبة مشاهدة تخطت الثلاثة مليون مشاهدة في ساعات قليلة.

ظهر محمد رمضن بلوك مختلف عن أغنياته السابقة، فظهر بلوم أمريكي ولوك أخر شبيه بالهنود الحمر فقد وضع ضفيرة كبيرة وطويلة على شعرة، ولكن البرومو حقق مشاهدات عالية.

الجدير بالذكر أن المطرب سعد المجرد أعلن قبل سابق أنه يحضر لديو غنائي مع النجم محمد رمضان، ولكن في الساعات القليلة كف عن تأجيل طرح هذا الديو ولكنه لم يفصح عن الأسباب.

في سياق متصل يستعد رمضان لإحياء حفلة ضخمة في المملكة العربية السعودية كشف عنها معالي المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس هيئة الترفيه بالمملكة، وذلك من خلال نشره لصورة رمضان وعلق عليها وقال: “محمد رمضان فريباً في المملكة”.

الكنز 2 لمحمد رمضان في السينمات يوليو القادم

ينتظر رمضان طرح فيلم “الكنز 2” في السينمات خلال الشهر المقبل، وطُرج برومو الفيلم وحقق مليون مشاهدة في 48 ساعة، الفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، بطولة محمد سعد، محمد رمضان، روبي، أمينة خليل، أحمد رزق، سوسن بدر، عباس أبو الحسن، هند صبري، أحمد مالك، وآخرون.

رابط مختصر