دنيا وإيمي سمير غانم في أول فوازير لهما مع عمرو الليثي

wafaa
الفن والثقافة
wafaa17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دنيا وإيمي سمير غانم في أول فوازير لهما مع عمرو الليثي

الإعلامي عمرو الليثي نشر صورة نادرة تجمعه بالنجمتان دنيا وإيمي سمير غانم من كواليس تصوير فوازير “سمير غانم 1995” وكان الظهور الأول لهم، وحققت هذه الفوازير نجاح كبير وقت عرضها على الشاشة التليفزيون المصري وكانت من إنتاجه.

الجدير بالذكر أن الإعلامي عمرو الليثي سوف يستضيف الشقيقتان إيمي ودنيا سمير غانم اليوم في برنامجه “واحد من الناس” المذاع عبر شاشة قناة النهار، ومن المقرر أن يتحدث معهم عن أعمالهم الرمضانية الماضية وخاصة أعمال دراما رمضان 2019.

قدمت الفنانة دنيا سمير غانم مسلسل “بدل الحدوتة 3” في رمضان المنقضي وحقق نجاح كبير ومشاهدات عالية، وتكون المسلسل من ثلاث حكايات، كل حكاية تكونت من عشر حلقات، عُرضت على مدار الشهر.

أبطال مسلسل “بدل الحدوتة 3”

مسلسل “بدل الحدوتة 3” تأليف أيمن وتار ونجيب شريف، إخراج خالد الحلفاوي، ودارت أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الخفيفة، بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، محمد سلام، شيماء سيف، وظهر به عدد من النجوم كضيوف شرف أبرزهم سمير غانم، دلال عبد العزيز، الإعلامي رامي رضوان، بيومي فؤاد، جيهان خليل، فتحي عبد الوهاب، وآخرون.

بينما شاركت إيمي سمير غانم بمسلسل “سوبر ميرو” من إخراج وليد الحلفاوي، بطولة حمدي الميريغني، ميار الغيطي، سلوى خطاب، محمد ثروت، نور الكاديكي، عمر الشناوي، وآخرون، وحقق مشاهدات مرتفعة ومتابعة جيدة.

رابط مختصر