الكدواني يتسبب في إستفزاز رامز جلال والأخير يتوعد عبر الفيسبوك !

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي13 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الكدواني يتسبب في إستفزاز رامز جلال والأخير يتوعد عبر الفيسبوك !

قام الفنان المصري ماجد الكدواني بزلة لسان ، قد تكون سببا في الوقوع كضحية في البرنامج الشهير لرامز جلال في الموسم القادم ، خصوصا وأن هذا الأمر قد إستفز جلال بشكل كبير.

وكانت القصة قد إنطلقت من خلال شريط فيديو يلفه الغموض ، يتحدث فيه ماجد الكدواني عن إختطافه من طرف ملثمين لا يستطيع أن يتعامل معهم ، مؤكدا في نفس الوقت أن الأمر إستمر لمدة شهرين دون معرفة الأسباب الكامنة وراء هذا الأمر ، فيما يرجح أن يكون المقطع عبارة عن حملة إعلانية هو بطلها.

وذكر الكدواني في شريط الفيديو أن الشك كان ملازما له بأن المقلب من تنفيذ الفنان رامز جلال ، إلا أن طول مدة الإختطاف جعلته يستبعد وقوع هذا الأمر.

وفي رد له ، نشر رامز جلال مقطع الفيديو على الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” ، وتوعد الكدواني بأنه سيكون الضحية القادمة في المقلب المقبل في دلالة واضحة على أن كلمات الكدواني كانت سببا في إستفزاز جلال.

وقام رامز بالتعليق على الفيديو مبديا نوعا من الإستهزاء حيث كتب ” تصدق أنت سخنتني عليك يا ماجد! ” ومطالبا إياه بعدم البكاء من المقلب الذي سيحضره له ، وكتب أيضا ” بس ما ترجعش تعيط بعد كده ” وهو ما يعني أن رامز جلال قد إستفزه الأمر كثيرا.

رابط مختصر