الزعيم يكشف سبب تأجيل “فالنتينو” لرمضان 2020

wafaa
الفن والثقافة
wafaa17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الزعيم يكشف سبب تأجيل “فالنتينو” لرمضان 2020

كشف الزعيم عادل إمام عن سبب خروج مسلسل “فلانتينو” من السباق الرمضاني 2019، وذلك بعد أن أعلن القائمون على العمل ان التصوير سيتم استكماله بداية من الأسبوع القادم، وقال الزعيم أن ما يقال عن وجود خلافات بيني وبين شركة الإنتاج وأنه السبب في خروج العمل من الماراثون الرمضاني غير صحيح وأخبار خاطئة.

أكد الزعيم أن خروج مسلسل “فلانتينو” من دراما رمضان 2019 وتأجيله إلى رمضلن 2020 ليس كارثة، وكل ما في الموضوع أن ضيق الوقت هو الدافع للتأجيل، ولا يوجد اسباب اخرى، وأنه رغب في خروج العمل بشكل ممتاز لذلك يجب ان يأخذ المسلسل وقته في التصوير.

كشف عادل إمام عن شعوره بالغضب بسبب ملاحقته بالشائعات التي تقول ان مريض وأكد أن صحته جيدة والحمد لله، وحرص على توجيه الشكر لجمهورة الذي يسعى للإطمئنان عليه بشكل مستمر.

قصة مسلسل “فلانتينو”

مسلسل “فلانتينو” تدور أحداثه حول رجل اعهمال يمتلك مجموعة مدارس إنترناشونال ومتزوجة من امرأة شديدة وصارمة، مما يدفعه للدخول في علاقات نسائية، وله ثلاث أولاد، ةمع تصارع الأحداث يقرر الزواج من فتاة تصغره سناً.

مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر في أولى تجاربه الدرامية، إخراج رامي إمام، إنتاج هشام هلال ورامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، هدى المفتي، محمد كيلاني، طارق الإبياري، حمدي الميرغني، وفاء صادق، وآخرون.

رابط مختصر