الأسبوع المقبل.. عادل إمام في لوكيشن تصوير مسلسل “فلانتينو”

wafaa
الفن والثقافة
wafaa17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الأسبوع المقبل.. عادل إمام في لوكيشن تصوير مسلسل “فلانتينو”

الزعيم عادل إمام يستأنف تصوير مشاهد مسلسل “فالنتينو” الأسبوع المقبل، ليكون أول الأ‘مال المؤكد عرضها في دراما رمضان 2020، وقد أعلن المنتج تامر مرسي عرض المسلسل عبر قنوات “مجموعة الإعلاميين”، ويذكر أن المسلسل تأجل تصويره لأكثر من ثلاثة أشهر ماضية.

أكد الزعيم أن خروج مسلسله من السباق الرمضاني 2019 ليست بالكارثة، وأن أهم شئ الوقت المناسب للعرض حتى يخرج العمل بصورة مشرفة، ويؤدي الزعيم شخصية “نور عبد المجيد” صاحب مدارس إنترناشونال ويتعرض للعديد من الأزمات التي تخص المدرسة ومنها ما يخض علاقاته العاطفية بسبب زواجه من زوجه صارمة.

يكون عبد المجيد اب لثلاث أولاد، ويمر ينزوات متتالية، وتدور الأحداث في شكل اجتماعي درامي، ومن المقرر أن تستأنف الفنانة داليا البحيري مشاخدها في فلانتينو الاسبوع المقبل.

فريق عمل مسلسل “فلانتينو”

مسلسل “فلانتينو” بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، هدى المفتي، محمد كيلاني، طارق الإبياري، حمدي الميرغني، وفاء صادق، وآخرون، تأليف أيمن بهجت قمر في أولى تجاربه التليفزيزنية، إخراج رامي إمام، إنتاج هشام هلال ورامي إمام.

يذكر أن الزعيم شارك في دراما رمضان 2018 بمسلسل “عوالم خفية” وحقق ماهدات عالية، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمد محمود، إخراج رامي إمام، وشارك فغيه رانيا فريد شوقي، أسامة عباس، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، نور قدري، خالد أنور، بشرى، أحمد وفيق، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *