على هذه القنوات ستشاهد 3 مسلسلات رمضانية

wafaa
الفن والثقافة
wafaa17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
على هذه القنوات ستشاهد 3 مسلسلات رمضانية

يوجد الكثير من الأشخاص لا يتابعون ولا يشاهدون أعمال درامية خلال شهر رمضان الكريم، وهو الموسم الأبرز لعرض المسلسلات فيه، ويشعر الفنان بإنجاز في حال تعاقده على عمل فني في رمضان، وعلى ذلك فسوف نقوم بتقديم الأعمال التي يتم عرضها في هذه الفنرة بعد إنقضاء الموسم الدرامي الرمضاني وذلك لمن فاته المشاهدة.

تعرض قناة ON drama مسلسل “قمر هادي” للنجم هاني سلامة، من تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية التشويقية، بطولة هاني سلامة، يسرا اللوزي، داليا مصطفى، هادي الجيار، آية سماحة، مريم حسن، ويعرض في العاشرة مساءاً من السبت إلى الأربعاء.

تعرض قناة الحياة الحمراء مسلسل “هوجان” للنجم محمد إمام، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وحقق نجاح كبير ومشاهدات عالية، بطولة محمد إمام، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، كريم محمود عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، صلاح عبد الله، رياض الخولي، أوس أوس، وآخرون.

أبطال مسلسل “لمس أكتاف”

قناة cbc تعرض مسلسل “لمس أكتاف” للنجم ياسر جلال في تمام الساعة الثامنة مساءاً، من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، هبة عبد الغني، المصارع كرم جابر، محمد عز، سمر مرسي، وآخرون، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية المشوقة.

رابط مختصر