حنان مطاوع تنتظر عرض فيلمي “قابل للكسر” و “يوم مصري”

wafaa
الفن والثقافة
wafaa17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حنان مطاوع تنتظر عرض فيلمي “قابل للكسر” و “يوم مصري”

الفنانة حنان مطاوع حصلت على إجازة قصيرة بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها من الجماهير بعد نجاح مسلسل “لمس أكتاف” وتقديمها لشخصية “عايدة الحناوي” وإشادة الجمهور بادائها.

مطاوع في انتظار عرض فيلمين سينمائيين، الأول بعنوان “قابل للكسر” والثاني بعنوان “يوم مصري”، وقد انتهت من تصوير مشاهدها بالعملين، بفترة طويلة قبل بداية المارثون الرمضاني 2019.

أبطال فيلم “قابل للكسر”

فيلم “قابل للكسر” من إخراج احمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، عاصم نجاتي، كريم العطار، رانيا شاهين، عمرو جلال، فاطمة عادل، محمد رضوان، ناجي شحاتة، وآخرون.

فيلم “يوم مصري” بطولة النجم خالد النبوي، حنان مطاوع، أحمد الفيشاوي، درة، وآخرون، وهو فيلم اليوم الواحد، حيث تدور أحداثه في إطار يوم الاحتفال بالسيدة نفيسة وتم تصويره بالكامل السيدة.

مسلسل “لمس أكتاف” حقق نجاح كبير وقوي ومشاهدات مرتفعة، للنجم ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، منى عبد الغني، كرم جابر، محمد عز، سمر مرسي، وآخرون، وأكدت مطاوع أن الجميع بذل مجهود كبير في هذا المسلسل الذي كتبه إسلام حافظ وأخرجه حسين المنباوي وأنتجته شركة سينرجي.

الجدير بالذكر أن حنان مطاوع تتألق في كل عمل تقدمه واثبتت موهبة عبقرية خلال أعمالها في الدراما والتليفزيون، وقدمت أخر اعمالها مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثاني من تأليف عمرو محمود ياسين.

رابط مختصر