التخطي إلى المحتوى
في أسبوع واحد.. 15 مليون مشاهدة لبرومو فيلم “الفيل الأزرق 2”
كريم عبد العزيز

في أسبوع واحد فقط 15 مليون مشاهدة للبرومو الدعائي لفيلم “الفيل الأزرق 2″، وذلك بعد أن تم طرحه على الصفحة الرسمية للفيلم، ووضح البرومو أن الفيلم يحتوي على ظهور الجن والعناكب ومشاهد مثيرة، وذلك بعد تصارع الأحداث بالجزء الثاني.

فيلم “الفيل الأزرق 2” يشهد ظهور الفنانة هند صبري التي تقدم شخصية مختلفة وأثارت تساؤلات الجمهور عن طبيعة شخصيتها التي تظهر وتتحول، وهي انضمت للجزء الثاني، ويبين الفيلم أن هناك مؤثرات صوت وجرافيكس بطريقة عالمية وحرفية.

قصة وأحداث فيلم “الفيل الأزرق 2”

الجزء الثاني هو امتداد واستثمار لنجاح الجزء الأول، وفيه ظهر كريم عبد العزيز “الدكتور يحيي” الذي يعود لإستئناف عمله في مستشفى العباسية للأمراض النفسية بعد إجازة خمس سنوات، ويكون المسئل عند تحديد الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، وهناك يقابل صديق له يفكره بالماضي وتنقلب حياته رأساً على عقب.

فيلم “الفيل الأزرق 2” من تأليف الكاتب أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار كضيف شرف في دور مؤثر بالأحداث.

فيلم “الفيل الأزرق 2” هو الفيلم الثاني الذي يمثل عودة كريم عبد العزيز للسينما بعد غياب استمر أربعة سنوات، حيث عاد بقوة من خلال فيلم “نادي الرجال السري” الذي عرض بالسينمات منذ أشهر قليلة وحق نجاح قوي، تأليف أيمن وتار، بطولة غادة عادل، ماجد الكدواني، نسرين طافش، وآخرون.