لهذا السبب.. أبطال “ولاد رزق 2” في وسط البلد

wafaa
الفن والثقافة
wafaa17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
لهذا السبب.. أبطال “ولاد رزق 2” في وسط البلد

السيناريست صلاح الجهيني صرح أن أبطال فيلم “ولاد رزق 2” يتواجدون في منطقة وسط البلد لتصوير المشاهد الا×يرة من الفيلم، وأكد أنه يتبقى أسبوع واحد فقط وينتهي المخرج من الفيلم بالكامل ليبدأ في مرحلة المونتاج والمكساج تمهيداً لعرضه بالسينمات في الفترة القليلة المقبلة.

أكد الجهيني أن الجزء الثاني من الفيلم احتاج لجهد كبير من الأبطال والقائمون عليه حتى يخرج في الصورة التي يتمناها المشاهد وخاصة بعد نجاح الجزء الأول، واشار لوجود نجوم جدد يظهرون بالجزء الثاني، وأكد أن الميزانية زادت كثيراً عن الجزء الأول.

أكد الجهيني ان نجوم الفيلم كل منهم له صمة واضحة ودور مميز ومؤثر بالأحداث، وكل منهم قدم مجهود كبير لخروج الشخصية في بصورة احترافية ليخرج الفيلم بأبهى صوره.

قال صلاح الجهيني أن أحداث الجزء الثاني من “ولاد رزق” تبدأ بعد مرور ثلاث سنوات من أحداث الجزء الأول، التي حاول فيها الأشقاء الحفاظ على العهد والبعد عن عالم الجريمة، ولكن تعرضوا لأزمة جعلتهم يتورطون في جريمة كبيرة للعودة لهذا الطريق مرة أخرى.

أبطال فيلم “ولاد رزق 2”

فيلم “ولاد رزق 2” تأليف صلح الجهيني، إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، أحمد داوود، ونجوم الجزء الثاني خالد الصاوي، باسم سمرة.

رابط مختصر