التخطي إلى المحتوى
هذا هو أصعب مشاهدي في “أبو جبل”
محمد دياب

أعرب الفنان محمد دياب عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي استقبلها عن دوره في مسلسل “أبو جبل” الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي، وذلك أثناء تكريمه في ندوة عقدتها “وشوشة”، وكشف من خلالها ا، شخصية “سعد” كانت غبية وضعيف وتسبب في موت والده.

كشف دياب عن أصعب المشاهد له في “أبو جبل” وهو مهشد دخوله لوالدة “حسن حسني” المستفى بعد وفاته، وأكد انه انهار من البكاء هو ومصطفى شعبان ومحمد علي رزق بسبب تأثرهم بالمشهد وأنهم أصيبوا بصداع شديد بعد الانتهاء من تصوير المشهد.

أشاد دياب بأن عمله مع المخرج أحمد صالح خطوة فنية كبيرة في حياته الفنية لأنه مخرج متميز ومبدع وإنسان، وطريقته تنعكس على فريق العمل داخل اللوكيشين، وأكد أنه من أهم مخرجين مصر في هذه الفترة والفترة المقبلة.

صرح محمد دياب أنه يعمل مع المخرج أحمد صالح للمرة الثالثة من خلال مسلسل “بحر” للنجم ماجد المصري، ومن المنتظر أن يتم عرضه في الأيام المقبلة، وتدور احداثه في إطار الدراما الاجتماعية الصعيدية.

فريق عمل مسلسل “أبو جبل”

مسلسل “أبو جبل” من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة سينرجي، بطولة مصطفى شعبان، محمد دياب، محمد علي رزق، حسني شتا، نجلاء بدر، عائشة بن أحمد، مريم حسن، حسن حسني، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، عايدة رياض، إنعام محمد علي، وأخرون.