التخطي إلى المحتوى
استكمال تصوير مسلسل بشرى “القمر اخر الدنيا” والكشف عن شخصيتها

قامت الفنانة بشرى فى الدخول فى معسكر مغلق لإنهاء تصوير المشاهد الداخلية من مسلسل ” القمر اخر الدنيا ” والتي يتم تصوير هذه المشاهد فى مدينه 6 اكتوبر ويوجد فى المعسكر العديد من النجوم وذلك بناءا على طلب من المخرج تامر حمزه بتكثيف ساعات العمل لعرض المسلسل في السباق الرمضاني 2020 وكل ذلك فى إطار مراعاة كل الاحتياطات الوقائية من تطهير وتعقيم واخذ كافه الاحتياطات ضد المرض المنتشر كورونا.

شخصية بشرى في أخر الدنيا

وتقوم بشرى بدور ام لطفلين ويدور احداث المسلسل في شكل اجتماعي رومانسي مناسب للأجواء الرمضانية  ويشارك بشرى بطوله المسلسل العديد من الفنانين منهم مؤمن نور, سميرة عبد العزيز , احمد كراره،ساندي، مادلين طبر وغيرهم تأليف ثناء هاشم وإخراج تامر حمزة، وقد كانت اخر مشاركات الفنانة بشرى في الدراما التلفزيونية مسلسل عوالم خفيه امام الزعيم عادل امام  وهبه ومجدى ورانيا فريد شوقي واخرون.

ويجب العلم أن آخر أعمال المخرج تامر حمزه في الدراما التلفزيونية مسلسل “قيد عائلي ” بطوله عزت العلايلي , ميرفت امين , وصلاح عبدالله وغيرهم.

قد نشر المخرج تامر حمزه فى حسابه انستجرام صوره من كواليس المسلسل وعلق عليها قائلا “ولسوف يعطيك ربك فترضى ” وايضا قد انتهى فريق العمل من تصوير البوسترات الدعائية للمسلسل في احد الاستوديوهات بمنطقة المهندسين، وصرح بأنه سعيد كثيراً بالعمل مع أبطال المسلسل ويتوقع له الكثير من النجاح.