التخطي إلى المحتوى
هيفاء وهبي تستعد لإستكمال تصوير مسلسل أسود فاتح

بسبب تفشي فيرس كورونا الذي اجبر الناس علي الحجر المنزلي وتعليق المطارات وبعد مرور الخطر من الأزمة تعود هيفاء وهبي لاستكمال مسلسل اسود فاتح في رمضان 2020 من ابطال مسلسل اسود فاتح هيفاء وهبي، وروجينا التي تألقت في مسلسل كلبش 3، أحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز تأليف أمين جمال واخراج كريم العدل.

أعمال هيفاء وهبي

ومن اعمال هيفا وهبي الدرامية التي حازت علي اعجاب الجماهير وقامت في هذا المسلسل بالبطولة المطلقة مسلسل (كلام علي ورق) ٢٠١٤ التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شيق حول جريمه قتل تحدث لأحد المصريين المقيمين بلبنان ويتم اتهام حبيبة البيطار هيفاء وهبي مصممة الازياء بالجريمة تأليف احمد شوقي إخراج محمد سامي الذي يُحضر لأكثر من عمل.

كما قدمت أيضاً مسلسل (مولد وصاحبه غايب) عام 2015 من ابطاله الفنانه القديره فيفي عبده والفنان باسم سمرة وإخراج شيرين عادل، مسلسل (مريم) في نفس العام  مسلسل درامي اجتماعي من واقع المجتمع الذي نال أعلى نسبة مشاهدة جماهيرية من خالد النبوي ورمزي، وريهام عبدالغفور وإخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة.

في ٢٠١٧ مسلسل (الحرباء) مع المخرجة مريم أحمدي وتأليف أكرم مصطفى ابطال المسلسل دينا كمال والنجم أحمد صيام ورحاب الجمل عايده رياض وفي رمضان ٢٠١٨ قامت هيفا وهبي بعمل مسلسل درامي مختلف ومثير (لعنه كارما) مع المخرج خيري بشارة.