تردد قناة اون دراما ON Drama 2020 الجديد على القمر الصناعي نايل سات

كاميليا قدري
ترددات قنوات
كاميليا قدري1 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تردد قناة اون دراما ON Drama 2020 الجديد على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة اون دراما ON Drama الجديد على النايل سات يُعتبر من أكثر الترددات التي زادت نسبة البحث عنها هذه الفترة حيث أن نسبة كبيرة من الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي، فهي قناة متنوعة في المجالات التي تُقدمها وتوفر محتوى من المسلسلات الدرامية المصرية وغيرها على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تقطيع.

نبذة عن قناة اون دراما

قناة اون دراما من القنوات الأكثر شهرة على الفضائيات والتي توفر باقة كبيرة من المسلسلات التي تُعرض في رمضان 2020 فهي حريصة على أن تكون ذات مركز متفوق ضمن القنوات الأخرى، وهي أحد القنوات التي يملكها الملياردير الشهير أبو هشيمة الذي أعلن عقد قرانه من الفنانة ياسمين صبري منذ أيام قليلة.

مسلسلات قناة اون دراما

قناة اون دراما لديها القدرة على توفير محتوى شيق من المسلسلات الدرامية ذات الأحداث المثيرة كما حرصت على أن تُشارك في ماراثون دراما رمضان 2020 وتملك باقة كبيره من المسلسلات التي تدخل في منافسة هذا الموسم، ومن الممكن التعرف على البعض منها خلال النقاط التالية: –

  • مسلسل النهاية: وهو من بطولة النجم المتألق يوسف الشريف الذي يُقدم شخصية مختلفة تماماً عما شارك به في السابق حيث يُجسد شخصية روبوت قام بتصنيعه الفنان عمرو عبد الجليل للنجمة سهر الصايغ.
  • مسلسل الاختيار: ويحكي قصة الشهيد بطل الصاعقة أحمد المنسي الذي ضحى بحياته من أجل أرض سيناء وحماية الوطن من الضربات الإرهابية.
  • مسلسل هجمة مرتدة: وهو مسلسل جديد للنجم أحمد عز قرر أن يُشارك به في رمضان بعد أن حقق نجاح كبير في مسلسلة الأخير أبو عمر المصري.
  • لعبة النسيان: بطولة النجمة دينا الشربيني التي تُجسد شخصية رقية التي تفقد الذاكرة في حادث وتبدأ رحلة التعايش مع الوضع ومحاولة تذكر الماضي.
  • مسلسل فرصة تانية: وهو للنجمة ياسمين صبري والتي تتألق في أحداثه وفي تجسيد شخصية ملك التي تتعرض لحادث سير يفقدها الذاكرة مما يجعلها غير قادرة على تكر الأشخاص ولكن شقيقتها شيرين تحاول أن تُذكرها بمن حولها وتُساعدها في عودة شغلها مرة أخرى.
  • مسلسل عُمر ودياب: بطولة الفنان مصطفى خاطر والنجم علي ربيع وتدور أحداثه في نطاق من الكوميديا.
  • مسلسل رجالة البيت: وهو دويتو يجمع الكوميديان أكرم حسني والفنان أحمد فهمي وهو من أكثر المسلسلات مشاهدة على القناة.

مزايا قناة اون دراما

قناة اون دراما لديها الكثير من المزايا التي تجعلها الأكثر مشاهدة على الإطلاق من بين القنوات الفضائية الأخرى حيث أنها تسعى دائماً للتطوير والتحديث من أجل القدرة على التنافس وخوض ماراثون دراما 2020 بكل قوة، ومن هذه المزايا ما يلي: –

  • تتميز هذه القناة بكونها قادرة على بث محتوى هادف لدية القدرة على توصيل المعلومة للمشاهد بشكل جيد وممتع يجعل المتابع في حالة رغبة شديدة في الاستمرار والمتابعة.
  • تُعتبر ذات جودة عالية لديها القدرة في بث المحتوى بصورة واضحة كثيراً وبدون تقطيع أو تشفير.

استقبال تردد قناة اون دراما

استقبال تردد قناة اون دراما يمكن الحصول علية في أسرع وقت وبأسهل الطرق حيث أن إدارة القناة وفرت مجموعة من الخطوات التي تُساعد في تثبيت التردد على جهاز الاستقبال.

تردد قناة اون دراما

تردد قناة اون دراما أصبح متوافراً بشكل سهل كثيراً على الجميع وذلك بعد أن تم تطوير القناة بشكل سريع باستخدام أفضل التقنيات والتحديثات التي تجعله أفضل من السابق ويمكن الحصول علية بإدخال معدل الترميز، معامل التصحيح وبعض البيانات الأخرى التي نوضحها في الجدول التالي: –

القمر

التردد

معدل الترميز

الاستقطاب

FEC

نايل سات

10853

27500

أفقي

5/6

رابط مختصر