التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل رجالة البيت
رجالة البيت

نقدم لكم من خلال موقعنا “نسائم نيوز” ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل رجالة البيت والذي يتم عرضه من خلال شبكة قنوات سي بي سي والعديد من القنوات المختلفة خلال شهر رمضان الكريم في واحد من المسلسلات التي يسعى من خلالها كل من الفنان أحمد فهمي وزميله أكرم حسني وكوكبة من النجوم بتصدر قائمة الأكثر قراءة داخل ليالي شهر رمضان.

وتدور أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل رجالة البيت حول محاولة تيمون وبومبا والذي يجسد دورهما كل من الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني البحث عن مشروع جديد يكسبان من وراءه الأموال ويلجأون في النهاية إلى استخدام المنطقة التابعين لها والتي يسكنون فيها وعمل منها محافظة صغيرة باسم “القاهظة” وذلك بعد اكتشاف أنها غير تابعة لأي محافظة.

ويبدأ “تيمون وبومبا” بالفعل البحث عن طريقة يستطيعون من خلالها الانفصال بمحافظة تحمل اسم “القاهظة” خلال أحداث الحلقة ويلجأون لأحد المحامين الذي يساعدهم في ذلك بالفعل خلال أحداث المسلسل في إطار مشاهد كوميدية مميزة خلال أحداث الحلقة وسط تفاعل كبير من الجماهير معها.

وتنتهي الحلقة التاسعة من مسلسل رجالة البيت حول التنافس الكبير بين تيمون وبومبا حول من يجلس على كرسي المحافظ والذي يعتبر على رأس المحافظة يبدأ كل واحد فيهم في محاولة إقناع الناس أنه هو الأجدر بتولي كرسي المحافظ وتنتهي الحلقة على ذلك.