سمير هاندانوفيتش يجدد عقده مع فريق أنتر ميلان الايطالي

فارس القدسي
اخبار الرياضة
فارس القدسي6 يناير 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سمير هاندانوفيتش يجدد عقده مع فريق أنتر ميلان الايطالي

أفادت صباح اليوم الأربعاء الموافق لـ 6 جانفي/ يناير وسائل الاعلام الايطالية، أن مجلس ادارة فريق أنتر ميلان الايطالي لكرة القدم صرح رسميا عن تجديد عقد حارس مرمى فريق أنتر ميلان الايطالي لكرة القدم سمير هاندانوفيتش لمدة ثلاث سنوات اضافية.

مع الاشارة أن عقد حارس مرمى فريق أنتر ميلان الايطالي لكرة القدم سمير هاندانوفيتش كان ينتهي خلال نهاية الموسم الرياضي الحالي (صيف 2016) قبل أن يصرح مجلس ادارة فريق أنتر ميلان الايطالي لكرة القدم صرح رسميا عن تجديد عقد حارس مرمى فريق أنتر ميلان الايطالي لكرة القدم سمير هاندانوفيتش لمدة ثلاث سنوات وينتهي عقده حتى سنة 2019.

وصرح مدير الاتصال بفريق أنتر ميلان الايطالي لكرة القدم روبرت فولكنر لوسائل الاعلام الايطالية، ” فريق أنتر ميلان الايطالي لكرة القدم مسرور بتجديد عقد حارس مرمى فريق أنتر ميلان الايطالي لكرة القدم سمير هاندانوفيتش حتى سنة 2019 “.

والجدير بالذكر أن حارس مرمى فريق أنتر ميلان الايطالي لكرة القدم سمير هاندانوفيتش انضم إلى صفوف فريق أنتر ميلان الايطالي لكرة القدم  سنة 2012 قادم من فريق أودينيزي الايطالي لكرة القدم، ويقدم حارس مرمى فريق أنتر ميلان الايطالي لكرة القدم سمير هاندانوفيتش في مردود مميز خلال هذا الموسم الكروي، خاصة أنه حافظ على نظافة شباكه في احدى عشر مباراة من أصل سبعة عشر مباراة في الدوري الايطالي لكرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *