تردد قناة الحياة مسلسلات 2020 Alhayat Series TV علي النايل سات

كاميليا قدري
2020-05-03T23:39:28+03:00
ترددات قنوات
كاميليا قدري3 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تردد قناة الحياة مسلسلات 2020 Alhayat Series TV علي النايل سات

تردد قناة الحياة مسلسلات 2020 Alhayat Series TV  هي واحدة من ضمن مجموعة قنوات الحياة، وهي قناة متخصصة لعرض المسلسلات فقط ومنها: المسلسلات القديمة والحديثة الحصرية، وقد تم بثها في عام 2008م كما ان قناة الحياة مسلسلات تعرض المسلسلات الاجنبية المدبلجة، وتعمل القناة دون انقطاع، وهي قناة مصرية تابعة لمجموعة من رجال الاعمال المصريين، وتقدم القناة المسلسلات الحصرية التي تقدم لأول مرة، والبرامج المهمة المتنوعة الترفيهية والاخبارية وغيرها. كما ان القناة تعرض احيانا المباريات، ولا يوجد منزل في مصر لا يشاهد قناة الحياة.

نبذة عن قناة الحياة مسلسلات

قناة الحياة مسلسلات هي قناة مصرية اصيلة تعرض المسلسلات المصرية والتركية المدبلجة وغيرها، وقد نالت قناة الحياة مسلسلات اعجاب المشاهدين وذلك لأنها تقدم محتوى محترم تبعا لعادات وتقاليد الوطن العربي وان القناة لم يقتصر المتابعين لها في مصر فقط بل ان جمهور القناة في مصر والوطن العربي.

مميزات قناة الحياة مسلسل

  • هي قناة تبث محتوياتها مجانا دون اي اشتراك، كما ان للقناه جودة عالية فتعمل القناة دون انقطاع او تشفير او تشويش.
  • تعمل على التفاعل والتواصل مع المشاهدين وذلك عن طريق وسائل الاتصال المختلفة مثل: الفيس بوك واليوتيوب وغيره من وسائل الاتصال.
  • تعمل قناة الحياة مسلسلات على ارضاء جميع المشاهدين.

اهم المسلسلات التي تعرض على قناة الحياة مسلسلات

  • مسلسل الفتوه: وتدور احداث هذا المسلسل في زمن الفتوات، واحداثه في الاحياء الشعبية القديمة حيث ان الفتوه هو الذي يحمي المكان الاهالي وهو رجل قوي.
  • مسلسل عمر ودياب: وتدور احداث هذا المسلسل حول لاعب كرة سلة تعرض لإصابة، والبطل الاخر تعرض لصاعق كهرباء وتقاعدا عن العمل، وجمعهما البحث عن العمل، ومن هنا بدأت فكرة شراء تاكسي للعمل عليه، وبدأت المشكلة حيث اشتروا التاكسي بالقسط وتراكمت الديون عليهما.
  • مسلسل خيانة عهد: وتدور احداث هذا المسلسل حول سيدة كبيرة اسرتها ولديها مصنع ملابس ولكن لديها مشاكل تعوق حياتها.
  • مسلسل لما كنا صغيرين: وفي هذا المسلسل نتعرف على قصة حياه خمس اصدقاء جمعتهم الحياة الدراسية فقد تخرجوا معا من الجامعة الامريكية ثم عملوا في نفس المكان، وبعد ذلك تورطوا في جريمة قتل.
  • مسلسل ب 100 وش: وتدور احداث هذا المسلسل حول نصابة تعرضت لعملية نصب من نصاب محترف لتبدأ رحلة المنافسة والصراع لتعيد ما اخذه منها من اموال، ثم يتحدوا لينفذوا أكبر عمليات نصب.

قناة الحياة مسلسلات بث مباشر 

تقدم قناة الحياة بث مباشر اون لاين وذلك للاستمتاع بمشاهدة كل ما تعرضه القناة من اي مكان وفي اي وقت، ودون انقطاع او اعلانات او توقف فمشاهدة الشيء كاملا يجعلك سعيدا. كما ان القناة تعرض محتوياتها على اليوتيوب.

تردد قناة الحياة مسلسلات

تردد قناة الحياة مسلسلات تعمل القناة على وجود عدد كبير من الترددات، وذلك ليستطيع المشاهدين مشاهدة القناة من كل بيت وكل مكان من جميع البلاد العربية، وتحديدا المشاهدين الذين يتابعون القناة، وتردد هذه القناة يكون عبر القمر الاقمار الصناعية المختلفة مثل: القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، وعدة من الاقمار الاخرى.

كما ان قناة الحياة مسلسلات استطاعت ان تثبت وجودها في السنين الماضية بشكل ملحوظ جدا، حيث اصبحت واحدة من أشهر القنوات في الشرق الاوسط للمسلسلات العربية والمصرية، وذلك لأنها تهتم بعرض المسلسلات الحصرية التي تعرض لأول مرة وبالتالي ادى الي زيادة عدد المتابعين والمشاهدين للقناه في الوطن العربي كاملا ومصر تحديدا كما انه يمكن ضبط الجهاز الخاص بكم لاستقبال قناة الحياة مسلسلات وذلك عن طريق ادخال التردد الخاص بهذه القناة الي الجهاز الخاص بك.

القمر

التردد

معدل الترميز

الاستقطاب

FEC

نايل سات

12206(v)

27500

عمودي

3/4

رابط مختصر