ماركا : ماركو أسينسيو سيشارك ضمن التشكيلة الأساسية مع ريال مدريد

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت15 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ماركا : ماركو أسينسيو سيشارك ضمن التشكيلة الأساسية مع ريال مدريد

سيقوم المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان ، بإشراك اللاعب ماركو أسينسيو ضمن التشكيلة الأساسية للفريق أمام نادي ريال بيتيس ، وذلك في إطار مسابقة الدوري الأسباني حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية ” ماركا “.

وحسب ” ماركا ” ، فإن على زيدان أن يعتمد إضطرارا  على أسينسيو في خط وسط الميدان وذلك لإنتقال كروس للدور الدفاعي في الوسط جراء الإصابة التي يعاني منها كل من كاسيميرو ومودريتش.

وقامت الصحيفة الأسبانية بالإشارة إلى أن ” الساحر الأسباني ” سيكون حاضرا من أجل تقديم عرض آخر خارج ملعب  الفريق ، وذلك بالمشاركة كأساسي ضد نادي ريال بيتيس.

وأضافت ” ماركا ” أن أسينسيو عرف بكونه من المتخصصين خارج ملب برنابيو ، وذلك من خلال هزه للشباك في مباراة كأس السوبر الأوروبي في النرويج وبعد ذلك في ملعب ريال سوسييداد وكذلك لاس بالماس.

وللإشارة ، فإن ماركو أسينسيو كان حاضرا هذا الموسم في نصف مباريات النادي الملكي ، حيث لعب ضد كل من لاس بالماس وإسبانيول وسيلتا فيجو وريال سوسييداد وإشبيلية.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب لعب ضد كل من أوساسونا وإيبار كلاعب بديل ، ولكنه لم يكن حاضرا في أول تعثر لريال مدريد أمام نادي فياريال ، كما لم يستدعى في مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد كل من سبورتينج لشبونة ، ومن ثم أمام بوروسيا دورتموند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *