محمود عبد العزيز يتعلاج في أحد مشافي القاهرة وسط دعوات من الوسط الفني

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي15 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محمود عبد العزيز يتعلاج في أحد مشافي القاهرة وسط دعوات من الوسط الفني

يتواجد الفنان المصري الكبير محمود عبد العزيز في إحدى المشافي الخاصة في العاصمة المصرية القاهرة منذ عدة أيام ، في خبر غير سار بالنسبة لمحبيه وعشاقه.

وكانت الفترة السابقة قد عرفت جدلا كبيرا ، وذلك بعد أن تحدثت تقارير على أن محمود عبد العزيز الذي يسمى كذلك ” الساحر ” ، متواجد في المشفى وتبيانت الآراء والتكهنات حول ما يعانيه ، حيث ذكرت تقارير صحفية أن الفنان المصري لديه تورم في اللثة.

وبالرغم من محاولات وسائل إعلامية الوصول إلى زوجة الفنان بوسي شلبي ، والتي تعمل في حقل الإعلام ، إلا أنه لم يتم التوصل بأي رد في حين كانت هناك تصريحات منسوبة لها قد ظهرت وتحدثت على أن عبد العزيز بصحة جيدة ، وأن التواجد الحالي في المشفى لا يعدو أن يكون سوى رغبة للإطمئان على الفنان كليا ، في الوقت الذي كشفت فيه الأسرة أن سبب وجود محمود عبد العزيز في المستشفى هي الأنيميا.

وقام نجل الفنان المنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز بطمأنة الجميع ، من خلال نشر صورة عبر موقع التواصل الإجتماعي ” إنستغرام “.

كما قام بتوجيه الشكر لجميع من قام بالتواصل معه مؤخرا ، وخصوصا طارق الشناوي الناقد الفني الذي قام بمطالبة الجميع بالدعاء للساحر ، ومؤكدا أن الفنان الكبير يتحسن بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة التي مرت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *