التخطي إلى المحتوى
جميلة عوض تشيد بمسلسل الاختيار: فخورة وأنا بتفرج عليه
جميلة عوض

أعربت الفنانة جميلة عوض عن إعجابها الشديد بمسلسل الاختيار وما أحدثه في الشارع المصري خلال الأيام الماضية من حالة إيجابية ووعي وفهم لما يحدث من بعض الجماعات التكفيرية والإرهابيين من أجل غسل دماغ الشباب وجعلهم ينضمون إليهم، موجهة الشكر لكل القائمين على العمل الفني المميز ذلك مطالبة بزيادة مثل تلك الأعمال خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الفنانة جميلة عوض من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لبوستر مسلسل الاختيار، معربة عن فخرها الشديد أنها واحدة ممن يشاهدون هذا المسلسل، داعيا المولى سبحانه وتعالى بأن يرحم شهداء مصر وجنوده الأبسال الذين ضحوا بحياتهم من أجل حماية هذا الوطن من كل أعداؤه والإرهابيين الذين يحاولون اغتصاب الأرض.

وجاء تعليق الفنانة جميلة عوض على صورة مسلسل الاختيار على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات كالآتي: “شكراً لفريق عمل مسلسل الاختيار وكل من وراء هذا العمل المؤثر والمُشرِّف.. حقيقي فخورة وأنا بتفرج عليهربنا يرحم خير جنود الأرض اللي ضحوا بأرواحهم عشان يحمونا ويدافعوا عن أرواحنا وأرضنا وعرضنا.. #رمضان٢٠٢٠ #الاختيار”.