التخطي إلى المحتوى
أحمد العكايشي يسبب قلقا لإدارة نادي الإتحاد السعودي

بعد رفضه العودة من جديد إلى جدة قبل إستلام المستحقات المالية ، صار المحترف التونسي في صفوف نادي الإتحاد السعودي أحمد العكايشي مشكلة بالنسبة لإدارة الفريق ، وعلى رأسها المهندس حاتم باعشن.

وقد تنقل أحمد العكايشي مع منتخب بلاده تونس للمشاركة في مباراة تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة أفريقيا مع توقف دوري جميل ، إلا أن اللاعب لم يحضر في الوقت المحدد بعد ذلك ، ولم يكن حاضرا في التحضيرات التي تمت يوم الجمعة الفارط للقاء نادي التعاون ، بالرغم من إنتظار الطاقم الفني وترقب حضوره.

وعلى إثر هذا الأمر ، تواصلت إدارة ” العميد ” مع اللاعب من أجل التعرف على الأسباب الكامنة وراء التأخر ، ليشترط الأخير الحصول على المستحقات قبل العودة من جديد لحصص مران الفريق.

وجاء قرار العكايشي في وقت صعب بالنسبة لنادي الإتحاد ، الذي يعاني بدوره من مشاكل مادية كبيرة حيث يجب عليه دفع مبلغ ثلاثين مليون دولار أمريكي كديون مترتبة ، من أجل الحصول على الحصول على الرخصة الآسيوية ، والتي تتيح له الحضور في دوري أبطال آسيا للنسخة القادمة.

وقام إدارة الفريق بالتحرك مرة أخرى من خلال التواصل مع العكايشي ، من أجل الوصول إلى حل وسط للرجوع مرة أخرى للنادي ، إلا أن اللاعب المحترف التونسي رفض ذلك وأكد التمسك بالموقف والمضي فيه.