مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد تتعاقد مع البرازيلي ماركينيوس ؟

أسامة العمودي
اخبار الرياضة
أسامة العمودي6 يناير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد تتعاقد مع البرازيلي ماركينيوس ؟

أفادت صباح اليوم الأربعاء الموافق لـ 6 جانفي/ يناير وسائل الاعلام الفرنسية، أن عديد الأندية في القارة العجوز تريد الاستفادة بخدمات اللاعب البرازيلي ماركينيوس ومدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، خاصة بعد التصريحات التي قام بها اللاعب البرازيلي ماركينيوس ومدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم مؤكدا أنه جاهز للاستماع إلى العروض المقدمة له للاستفادة بخدماته خلال الفترة المقبلة.

وصرح اللاعب البرازيلي ماركينيوس ومدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بأنه يريد أن يساهم في مشروع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، لكنه يريد في نفس الوقت اللعب في أندية أكبر وأعرق.

وأفاد اللاعب البرازيلي ماركينيوس ومدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم خلال تصريحات لوسائل الاعلام الفرنسية، ” أريد أن أشارك في التشكيلة الأساسية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم مثل أي لاعب في الفريق، لكنني أحترم قرارات الاطار الفني ومجلس الادارة”.

وأردف ” أرغب في الحصول على فرصتي للعب، لكن سوف تأتي هذه الفرصة ولن أتحمل الجلوس على مقعد البدلاء، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فريق قوي وعريق وقادر على الفوز بالبطولات، ما زالت ستة أشهر على نهاية الموسم الكروي الحالي وبعدها سوف نرى ما ذا سيحصل”.

مع الاشارة أن اللاعب البرازيلي ماركينيوس ومدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، يعاني من الجلوس على مقعد البدلاء بديلا إلى مواطنيه اللاعب ديفيد لويز واللاعب تياجو سيلفا في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إلا أن التصريحات التي قام بها اللاعب البرازيلي ماركينيوس ومدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم ستزيد من  أطماع الفرق الإنجليزية من أجلالاستفادة بخدماته خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم تعتبر من المهتمين بهذا اللاعب من أجل التوقيع معه خلال الفترة المقبلة، في ظل معاناة فريق الشياطين الحمر على مستوى الخط الدفاعي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

رابط مختصر