التخطي إلى المحتوى
بعد نجاح خيانة عهد.. عبير صبري تشيد بيسرا: “أجمل ست في الدنيا”
عبير صبري ويسرا

أشادت الفنانة عبير صبري بزميلتها يسرا بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل خيانة عهد على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية حيث نجح المسلسل بأن يكون واحد من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال الأيام القليلة الماضية وسط الزحام الكبير من المسلسلات المختلفة التي تشهدها الدراما المصرية هذا العام الرمضاني.

ونشرت الفنانة عبير صبري من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تجمعها بالفنانة يسرا، معلقة على الصورة: “”أجمل ست في الدنيا.. يسرا.. وهشام أهو وراها”.  وسط تفاعل كبير من المدونين مع الصورة التي نشرتها على حساباتها معلقين على أحداث المسلسل والتطور الذي حدث أثناء الحلقات وعرضها خلال الفترة الماضية.

مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، تأليف أحمد عادل وأمين جمال، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.