التخطي إلى المحتوى
سليمان عيد ينشر صورة طريفة على أنستجرام مقارنا نفسه بعمرو دياب

إحتفل الفنان المصري الكوميدي سليمان عيد بوصوله لسن الخمس وخمسين عاما ، وذلك بطريقة فريدة من نوعها وطريفة نوعا ما ، وتتمثل في تقليد طريقة إحتفال المطرب عمرو دياب.

وإلتقط سليمان عيد صورة له في صالة رياضية ، بطريقة تشبه صورة عمرو دياب ، حيث كان الأخير قد ظهر في صورة مماثلة وهو بمظهر رشيق ، ما أثار إعجاب محبيه الذين لم يصدقوا أنها لشخص تجاوز عقده الخامس من العمر.

” نفس السن ولكنكم تحبون عمرو دياب ” ، هذا ما علق به الفنان المصري الكوميدي عبر الحساب الرسمي له عبر موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” ، واضعا صورته في مقارنة مع صورة عمرو دياب.

كما نشر عيد صورة أخرى كتب أنه قام بإلتقاطها في الصالة الرياضية ذاتها التي قام عرو دياب بإلتقاط صورته فيها ، وهو في الوقت الحالي في نفس عمر المطرب المصري ، ويقوم كذلك بمشاركة الجمهور الخاص به.

“كل سنه وإنت طيب يا سليمان.. 55 سنه برضه بس الظروف مختلفة.. هههههه” ، كان هذا أيضا هو تعليق الفنان أحمد رزق على الصورة التي قام بإعادة نشرها.

ولم يفت كلا من عمر مصطفى متولي وحمدي الميرغني نجما عروض ” مسرح مصر ” ، أن يعلقا على الصورة المضحكة حيث قاما بنشرها مع التعليق عليها حيث كتب متولي ” هاشتاج اختار طريقك ” مشاركا الصورة.