المدير الفني لمنتخب شباب اليمن يرشح كلا من اليابان وقطر لربع النهائي

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي17 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المدير الفني لمنتخب شباب اليمن يرشح كلا من اليابان وقطر لربع النهائي

قام المدير الفني للمنتخب اليمني تحت 19 سنة محمد النفيعي ، بترشيح كل من اليابان وقطر للوصول للدور ربع النهائي من المجموعة الثالثة ، في بطولة كأس آسيا للشباب ، والتي تدور حاليا على الأراضي البحرينية وتحديدا في المنامة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد مباراة قطر واليمن اليوم ، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في المسابقة الآسيوية ، والتي إنتهت بتفوق العنابي بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة ، هنأ النفيعي منتخب قطر بالفوز أمام منتخب بلاده ، وذكر أن الأقرب للترشح من المجموعة هما المنتخب القطري والمنتخب الياباني.

ويرى مدرب المنتخب اليمني أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة للغاية ، ولكنهم لم يحسنوا إستغلال الفرصة المتاحة لهم ، بالرغم من الإستحواذ على الكرة أثناء اللقاء ، وكذلك الفرص التي كانت أكثر من المنتخب القطري.

وأشار النفيعي أن الحظ كان ملازما للمنتخب القطري ، حيث أن هدف اللقاء الوحيد جاء بسبب خطأ من لاعب فقط ، لم يكن جيدا التغطية كما ينبغي.

وأكد مدرب المنتخب اليمني محمد النفيعي أنه سيعمل على ترك بصمة جيدة خلال هذه المسابقة ، وذلك في آخر مباراة من المجموعة الثالثة أمام المنتخب الإيراني.

وشدد النفيعي على أن توديع المنافسة بشكل رسمي بعد تلقي خسارتين سيكون دافعا للاعبين ويعطيهم الرغبة للتألق نظرا لعدم وجود أي ضغوط عليهم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *