لويس إنريكي يشيد ببيب جوارديولا قبل مباراة القمة بين برشلونة والسيتي

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت18 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لويس إنريكي يشيد ببيب جوارديولا قبل مباراة القمة بين برشلونة والسيتي

قبيل المباراة المنتظرة التي ستجمع بين ناديي برشلونة الأسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي يوم غد الأربعاء في إطار دوري أبطال أوروبا ، قام المدير الفني للبلوجرانا لويس إنريكي ، بالإشادة بنظيره في نادي البلوز بيب جوارديولا.

وخلال أحد المؤتمرات الصحفية الخاصة بهذا اللقاء ، ذكر إنريكي أن المباراة لن تدور بينه وبين جوارديولا ، وهي مرتهنة لأقدام اللاعبين الذين سيكون لهم دور في تقرير النتيجة ، مؤكدا أنه كان من المحظوظين باللاعب إلى جانب جوارديولا وتحقيق الكثير بشكل ثنائي.

وأضاف إنريكي أنه لا يمكن تخيل لقاء أفضل بالنسبة لمحبي كرة القدم ، مشيرا إلى أن جوارديولا كانت لمسته واضحة على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي حيث أن اللاعبين صاروا يلعبون بشكل أكثر إثارة وجاذبية.

وتطرق مدرب النادي الكتالوني إلى الفترة التي أمضاها جوارديولا مع برشلونة ، مؤكدا أنه كان فريقا مدهشا وحقق أرقاما خيالية وأنه يعمل على تحقيق ما حققه بيب مع التركيز على خلق عدة فرص بشكل دقيق وأنه المدرب الأفضل بكل تأكيد وهو صديق له.

وأبدى لويس إنريكي رغبته في إحتلال المركز الأول في المجموعة ، مؤكدا أن اللقاء هام ولكنه ليس حاسما بطبيعة الحال ، وأنه هو وبيب يسعيان لإسعاد الجماهير وإستمتاعها باللقاء ، وحول ما إذا كان سيدرب في البريمرليج في المستقبل لم يرغب إنريكي في الإجابة

رابط مختصر