يوفنتوس يسعى للتعاقد مع لاعبين أسبانيين من العيار الكبير في البريمرليج

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت19 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
يوفنتوس يسعى للتعاقد مع لاعبين أسبانيين من العيار الكبير في البريمرليج

تسعى إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي المتوج بالكالتشيو لأربع سنوات متتالية ، إلى تعزيز الصفوف بدون صرف مبالغ كثيرة في هذا الأمر.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية ” ديلي ستار ” ، أن إدارة نادي البيانكونيري قد إنطلقت بالفعل من أجل ضم لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى صفوفها بدون دفع أي مبلغ.

ويعد متوسط ميدان نادي آرسنال الإنجليزي اللاعب سانتي كازورلا ، أول هدف وذلك نظرا لكون عقده مع ” المدفعجية ” ينتهي مع بداية صيف العام القادم.

ولن تكون مهمة يوفنتوس بالفوز بخدمات اللاعب كازورلا سهلة ، في ظل وجود إهتمام من عدة أندية من الدوري الأسباني على غرار إشبيلية وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

ويعتبر كازورلا من أبرز لاعبي آرسنال منذ الإنتقال قبل أربعة سنوات ، كما كان حاضرا في 8 لقاءات في الموسم الحالي مسجلا هدفين إلا أن إمكانية تجديد العقد لا تزال غير واضحة.
أما بالنسبة للاعب الثاني ، فهو جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خيسوس نافاس ، حيث أن عقده ينتهي أواخر هذا الموسم ، وقد تردد أنه لن يكون ضمن حسابات المدير الفني الأسباني للفريق بيب جوارديولا.
وجدير بالذكر ، فقد إنتقال خيسوس نافاس إلى صفوف نادي مانشستر سيتي قادما من نادي إشبيلية في الميركاتو الصيفي لسنة 2013 ، بصفقة ناهزت الـ 17 مليون جنيه إسترليني ، وكان حاضرا في سبع مباريات خلال الموسم الجديد.
رابط مختصر