التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من رامز جلال على استضافة نبيلة عبيد في رامز مجنون رسمي

علق الفنان رامز جلال على وقوع النجمة الكبيرة نبيلة عبيد في مقلبه أمس الأثنين في برنامجه الشهير “رامز مجنون رسمي” وهو أحد برامج المقالب التي تعرض من خلال مجموعة قنوات إم بي سي، ويعتبر واحد من أكثر برامج المقالب متابعة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بالكامل في ظل المتابعة القوية من الجماهير للمقالب التي يقوم بها كل عام.

ونشر الفنان رامز جلال من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة للفنانة نبيلة عبيد معلقا على الصورة: “نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد” وسط تفاعل كبير من المدونين ومتابعي رامز جلال مع الصورة مبدين إعجابهم بالحلقة ساخرين من تفاعلات نبيلة عبيد في المقلب.

ورفع رامز جلال، الكرسي الذي تجلس عليه نبيلة عبيد، وعندما صرخت سألها عن حقيقة الصراع بينها وبين نادية الجندي، وأكدت أنها كانت وقيعة بينهما، وأنهما كانتا الأعلى إيرادات في هذه الفترة.

وطالب رامز جلال، نبيلة عبيد، بأن تعتبره مثل عادل أدهم: “اعتبريني عادل أدهم وهثبت لكم انها أصلي، وإن الدهن في العتاقي” ورفع الكرسي، ثم صرخت نبيلة عبيد، فعلق رامز: “رقعت صوت ولا كأنها اخدت حقنة في العضل، وقولت آخرها معايا عشان تحلل الفلوس اللي هتحطها في البنك”.