كوريا الجنوبية : سامسونج تعلن عن برنامج ترقية لمستعملي جالاكسي نوت 7

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي24 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
كوريا الجنوبية : سامسونج تعلن عن برنامج ترقية لمستعملي جالاكسي نوت 7

بعد أن كشفت تقارير عن إحتمال خسارة الكثير من العملاء لصالح كل من هواوي وآبل وغيرها من المنافسين ، قامت شركة سامسونج بالإعلان اليوم الإثنين 24 أكتوبر تشرين الأول ، بالإعلان عن برنامجها الخاص بالترقية لمستعملي الهاتف الذكي جالاكسي نوت 7 في كوريا الجنوبية ، والذي يتمثل في المقايضة بالهاتف الذكي جالاكسي أس 7.

وفي بيان لها ، ذكرت الشركة المنتجة في كوريا الجنوبية أن العملاء الذين سيقومون بمقايضة هاتف غلاكسي نوت 7 بهاتف جالاكسي أس 7 أو جالاكسي أس 7 إيدج ، سيتمكنون من الحصول على هاتف جالاكسي نوت 8 أو جالاكسي نوت 8 ، وذلك عبر برنامج ترقية عند طرحها في العام القادم 2017.

وجدير بالذكر ، فإن الشركة الأكبر من حيث إنتاج الهواتف الذكية على الصعيد العالمي ، كانت قد أصدرت قرارا في وقت سابق من الشهر الجاري يقضي بالتوقف عن إنتاج الهاتف اللوحي جالاكسي نوت 7 بعد عدة تقارير متسلسلة أشارت إلى إحتراقه.

وفي إطار سعيها للمحافظة على عملاءها ، قامت الشركة بتقديم حوافز مالية للمتضريين تصل إلى ما يناهز 200 دولار أمريكي فضلا عن حلول إسترداد المبلغ الذي تم دفعه أو عملية الإستبدال.

أما بالنسبة لعرض اليوم الذي تم إعلانه ، فإن مستخدمي جالاكسي نوت 7 الذين يقومون بمقايضة الهاتف بجالاكسي أس 7 أو جالاكسي أس 7 إيدج ، سيتمكنون من الحصول على الهاتفين بتخفيض بنسبة خمسين بالمئة كاملة.

رابط مختصر