مورينيو يطالب إدارة مانشستر يونايتد بإستعادة لاعبه من ولفرهامبتون

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي24 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مورينيو يطالب إدارة مانشستر يونايتد بإستعادة لاعبه من ولفرهامبتون

قام المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو الملقب بـ ” السبيشال ون ” ، بمطالبة مسؤولي الفريق بضرورة قطع إعارة كاميرون بورثويك جاكسون المدافع الإنجليزي اليافع إلى نادي ولفرهامبتون.

وجاء قرار مورينيو بقطع إعارة اللاعب اليافع كاميرون بورثويك جاكسون ، بسبب ضعف المشاركات مع نادي ولفرهامبتون حيث لم يلعب سوى في خمس مباريات بالإضافة إلى تعزيز خط دفاع ” المانيو ” خصوصا مع عدم عودة لوك شو إلى اللياقة البدنية المعتادة بالرغم من تعافيه من الإصابة التي ألمت به من جهة ، وأيضا عدم إقتناعه بالأرجنتيني ماركوس روخو من جهة أخرى حسب ما ذكرته الصحيفة الإنجليزية ” ديلي ميل “.

وحسب نفس الصحيفة ، فإن هناك إقتناعا من طرف مورينيو بقدرات المدافع الشاب حيث أن الأخير يتقن اللعب في مركز قلب الدفاع وأيضا مركز الظهير الأيسر.

وجاء قرار الإعارة إلى صفوف نادي ولفرهامبتون من أجل إعطاء اللاعب فرصة أكبر في المشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن أعرب أكثر من نادي في البريمرليج الرغبة في إستعارة اللاعب كاميرون بورثويك.

وللإشارة ، فإن معاناة نادي مانشستر يونايتد في الخط الخلفي لا تزال مستمرة من بداية الموسم ، حيث تلقى دافيد دي خيا 12 هدفا في الجولات التسع الأولى من المسابقة المحلية ، بمعدل 1.3 هدف في كل لقاء وهو ما يجعل مورينيو يعيد حساباته.

رابط مختصر