التخطي إلى المحتوى
بعد عرض حلقة اليوم.. مسلسل الاختيار ومنسي يحتلان تويتر
الاختيار

تصدرت حلقة اليوم من مسلسل الاختيار كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد التألق اللافت للنظر لكل القائمين على العمل في تجسيد معركة أشبه بالحقيقة لمعركة البرث التي شهدت استشهاد جانب كبير من رجال الجيش المصري من كتيبة 103 أثناء تواجدهم في البرث من أجل ملاحقة التكفيريين والإرهابيين.

وفور انتهاء الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار واحتلت كل أحداث الحلقة وعلى رأسهم كل من الشهيد أحمد المنسي وملحمة البرث الأكثر بحثا تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتحديدا موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث أعرب الكثير من المصريين بفخرهم الشديد بجيشهم الباسل ومقاومته القوية للإرهابيين في سيناء.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.