التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من بيتر ميمي على ملحمة البرث في الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار
الاختيار

شارك بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار معجبيه ومدوني موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” تعليقه على ظهور البسالة القوية والمشاهد الصعبة على الجميع خلال أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار والتي شهدت استشهاد القائد أحمد المنسي والعديد من رجاله وسط هجوم كبير من التكفيريين عليهم.

وغرد بيتر ميمي مخرج مسلسل الاختيار من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” معلقا على أحداث ملحمة البرث التي جسدها من خلال مسلسله قائلا: “تخيلوا الواقع كان ازاي، معرفوش يطلعوا البيت، الاختيار”.

بيتر ميمي
بيتر ميمي

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.