أول تعليق من أمير كرارة على استشهاد أحمد المنسي في ملحمة البرث في الاختيار

عبدالرحمن السراج
الفن والثقافة
عبدالرحمن السراج22 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أول تعليق من أمير كرارة على استشهاد أحمد المنسي في ملحمة البرث في الاختيار

علق أمير كرارة، بطل مسلسل الاختيار على استشهاد البطل أحمد المنسي خلال أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار والتي عُرضت اليوم وسط تفاعل كبير من المدونين والمصريين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع الحلقة وسط ما دونه الكثير معربين عن فخرهم الكبير ببسالة الجيش المصري والقائد أحمد المنسي.

ونشر “كرارة” من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” صورة له وهو يقتل أحد التكفيريين ويردد: “مسهمش طواغيت اسمهم شهداء”، في جملة هزت عرش السوشيال ميديا بعد عرضها مباشرة معربين عن فخرهم بالجيش المصري.

أمير كرارة
أمير كرارة

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

رابط مختصر