زيدان يتحدث عن صافرات الإستهجان الموجهة لرونالدو وعدم تسجيله للأهداف

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت25 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
زيدان يتحدث عن صافرات الإستهجان الموجهة لرونالدو وعدم تسجيله للأهداف

أعرب المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان ، تفهما لصافرات الإستهجان الصادرة عن الجماهيرة المدريدية ضد ” صاروخ ماديرا ” ، النجم الأول للفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد الأربعاء أمام نادي كولتورال ديبورتيفو ليونيسا في إطار الدور 32 من كأس ملك أسبانيا ، ذكر زيزو أنه يتفهم تلقي النجم البرتغالي لصافرات الإستهجان ، وأن هذا الأمر حدث معه أيضا.

وشدد المدير الفني الفرنسي على ضرورة مواصلة العمل ، معتبرا أن ملعب سانتياجو برنابيو من الأماكن الخاصة والتي تطلب فيها الجماهير الكثير من اللاعبين ، مؤكدا أن رونالدو معتاد على هذا الأمر.

وحول عدم تسجيل الدون للأهداف ، أعرب زين الدين زيدان عن عدم قلقه حيال هذا الأمر مؤكدا أن الأهداف ستكون قادمة وأن يجب التركيز على العمل الحالي.

كما ذكر زيدان أن اللاعب العائد من الإصابة فابيو كوينتراو سيكون جاهزا في قائمة اللاعبين لمباراة يوم غد الأربعاء ، معتبرا أنه من اللاعبين المهمين في الميرينجي.

كما أضاف زيدان أن هناك حماسا لمسابقة الكأس ، وأن الفريق سيعمل قدر المستطاع من أجل تحقيقها خلال هذا الموسم.

وحول هوية الحارس الأساسي في مسابقة كأس ملك أسبانيا ، أكد زيدان أنه سيتم إفساح المجال لكيكو كاسيا ليكون هو الأول في حين سيكون الكوستاريكي كيلور نافاس بديلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *