التخطي إلى المحتوى
أحمد زاهر يثير جدل جمهور البرنس حول نهاية فتحي
أحمد زاهر

شارك الفنان أحمد زاهر متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” بصورة جديدة له من مشاركته في مسلسل البرنس والذي يعتبر واحد من أقوى مسلسلات شهر رمضان الكريم هذا العام، والذي يعد أحد أكثر المسلسلات مشاهدة بحسب التفاعل الكبير والجبار من المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي معه.

ونشر الفنان أحمد زاهر من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة جديدة له وهو يضحك معلقا عليها: “يا ترى النهاية هتكون إيه، نهايتك يا فتحي”.

أحمد زاهر
أحمد زاهر

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.